الفعاليات

حلقة نقاش: « BioTRIZ a way for natural innovation » Prof.Hafid AOURAG

يسعدنا أن نعلن أن البروفسور أوراق حفيظ سيقدم حلقة نقاش تحت عنوان “BioTRIZ, a Way for Natural Innovations” على مستوى مركز البحث في البيوتكنولوجيا ِ CRBt يوم 12 ماي 2024 على الساعة الثانية زوالا 14h00 ,أنتم مدعوون للحضور.

6 مايو 2024

عودة بالصور على يوم الأبواب المفتوحة الذي نظمه مركز البحث في البيوتكنولوجيا (C.R.Bt) يوم 16 أفريل 2024

بمناسبة الاحتفال بيوم العلم الوطني في 16 أفريل 2024، نظم مركز البحث في البيوتكنولوجيا (C.R.Bt) فعاليات الطبعة الرابعة للأبواب المفتوحة. وشملت هذه الفعاليات حدثين متزامنين: محاضرات علمية مفتوحة للجمهور قدمها أستاذان جامعيان م..

21 أبريل 2024

مؤتمر حول الرصد الحيوي لنوعية البيئة: حالة التربة في الشرق الجزائري فيما يتعلق بالملوثات المعدنية

يستضيف مركز البحث في البيو تكنولوجيا بقاعة محاضراته البروفيسور نور الدين سلطاني، والذي سيعقد مؤتمر حول:” الرصد الحيوي لنوعية البيئة: حالة التربة في الشرق الجزائري فيما يتعلق بالملوثات المعدنية”. وذلك يوم الثلاثاء..

8 أبريل 2024

السيتوكينات في مرض بهجت (Behçet’s Disease): الآليات المناعية والقيمة النذير

يستضيف مركز البحث في البيو تكنولوجيا بقاعة محاضراته البروفيسور طويل بوقفة شافية، والذي سيعقد مؤتمر حول:” السيتوكينات في مرض بهجت (Behçet’s Disease): الآليات المناعية والقيمة النذير”. وذلك يوم الثلاثاء 16 أفريل 2024ابتداءا ..

8 أبريل 2024

اجتماع أعضاء اللجنة القطاعية الدائمة (CSP)

استضاف مركز البحث في البيوتكنولوجيا  من 5 الى 7 مارس 2024، اجتماعا ضم أعضاء اللجنة القطاعية الدائمة (CSP) و خبراء جزائريين. يهدف هذا الحدث، المنظم من طرف المديرية العامة للبحث العلمي و التطور التكنولوجي، الى تحديد الاستراتيج..

12 مارس 2024

زيارة وفد المركز الدولي للهندسة الوراثية والبيوتكنولوجيا (ICGEB) الى مركز البحث في البيوتكنولوجيا (C.R.Bt)

استقبل مركز البحث في البيوتكنولوجيا بتاريخ 22 و 23 اكتوبر 2023 ، وفدا من المركز الدولي للهندسة الوراثية و البيوتكنولوجيا (ICGEB) من تريستا-إيطاليا.  قام الدكتور عمار عزيون مدير مركز البحث في البيوتكنولوجيا باستقبال الدكتور لو..

24 أكتوبر 2023

ورشة عمل حول البيوتكنولوجيا

سينظم مركز البحث في البيوتكنولوجيا CRBt بالشراكة مع المركز الدولي للهندسة الوراثية والبيوتكنولوجيا  ICGEB ورشة عمل لصالح الطلبة والباحثيين الشباب الجزائريين مع عرض الفرص المتاحة من طرف المركز الدولي ICGEB وذلك يوم الأحد 22 أك..

18 أكتوبر 2023

الأيـــام العلميــــة حــــول” المستخلصـــات الطبيعيـــــة : الكيمياء وعلوم الطبيعة في خدمة المجتمع”

الأكاديمية_الجزائرية_للعلوم_و_التكنولوجيا بالشراكــــة مع  مركز_البحث_في_البيوتكنولوجيا ينظمـــان الأيـــام العلميــــة حــــول” المستخلصـــات الطبيعيـــــة : الكيمياء وعلوم الطبيعة في خدمة المجتمع” قسنطينة 18..

13 أكتوبر 2023

Rencontre entre PASA Pôle Soummam, Expertise France, ITAFV et le C.R.Bt

Une rencontre entre les partenaires du projet de valorisation de l’olivier, à savoir, PASA Pôle Soummam, l’Institut Technique de l’Arboriculture Fruitière et de la Vigne ITAFV,  Expertise France et le Centre de recherche en Biotechnologie  C.R.Bt et dans le cadre du programme Européen  PASA (Programme d’Appui au Secteur de l’Agriculture), a eu lieu le 11 septembre 2023 au  C.R.Bt..

12 سبتمبر 2023