• انا طالب(ة) ليسانس/ ماستر وأودّ زيارة مركز البحث في البيوتكنولوجيا، ماذا عليّ فعله؟

    مركز البحث في البيوتكنولوجيا لا يأخذ بعين الاعتبار الطلبات الفردية للطلبة. تنظيم الزيارات البيداغوجية من مهام المسؤولين البيداغوجيين في القسم، الكلية او الجامعة المعنية. يتعين على المسؤول المعني ملئ استمارة مخصصة لمثل هذه الطلبات وارسالها الى قسم العلاقات الخارجية، الاتصال وتثمين نتائج البحث أسبوع قبل الموعد المرجو للزيارة على اقصى تقدير.

  • انا طالب(ة) وأودّ الاستفادة من تربص في مركز البحث في البيوتكنولوجيا في إطار تكويني، ماذا عليّ فعله؟

    مركز البحث في البيوتكنولوجيا لا يتكفل بالمتربصين في الوقت الراهن. على الطلبة الراغبين في الاستفادة من خدمات مخابر المركز ان يطلعوا على الصفحة المتعلقة بالخدمات المتوفرة في المركز.

  • انا أستاذ جامعي/ باحث وأودّ زيارة مركز البحث في البيوتكنولوجيا لمناقشة فرص وافاق التعاون، ماذا عليّ فعله؟

    لتنظيم مقابلة مع أحد المسؤولين او باحثي المركز في مجال تخصصكم، الرجاء ملئ استمارة طلب مقابلة. اذا كان هدفكم تنظيم زيارة بيداغوجية لفائدة الطلبة التابعين لهيأتكم الاكاديمية، الرجاء ملئ استمارة طلب رخصة لزيارة المركز. ترسل هذه الطلبات الى قسم العلاقات الخارجية، الاتصال وتثمين نتائج البحث المكلف بمتابعتها.

  • انا مورّد وأودّ زيارة مركز البحث في البيوتكنولوجيا بغرض عرض خدمات مؤسستي، ماذا عليّ فعله؟

    الرجاء ملئ استمارة طلب رخصة لزيارة المركز وارسالها الى قسم العلاقات الخارجية، الاتصال وتثمين نتائج البحث المكلف بمتابعتها وتوجيهها للمصالح المختصة حسب الهدف المصرح به في طلبكم.

  • انا مورّد وعندي صفقة مع مركز البحث في البيوتكنولوجيا، أودّ زيارة المركز بغرض مناقشة بعض النقاط المتعلقة بدفع مستحقاتي في إطار الصفقة، ماذا عليّ فعله؟

    لضمان خدمة فعالة، الرجاء الاتصال بمصلحة الوسائل/ الموارد العامة مباشرة، كونها المكلفة بمتابعة شؤون الموردين والتنسيق مع السلطات المعنية في المركز للتكفل بانشغالاتهم.

اتصل بنا:

المراسلات الموجهة للمديرية:

المراسلات المتعلقة بالزيارات والتربصات:

الآراء والاقتراحات المتعلقة بموقعنا الالكتروني :

 

الهاتف : +213 (31) 77 50 37/39

الفاكس : +213 (31) 77 50 44

العنوان البريدي:

مركز البحث في البيوتكنولوجيا، صندوق بريد 73E الوحدة الجوارية 03

المدينة الجديدة علي منجلي، قسنطينة - الجزائر